لعبة هارفست تاون Harvest Town للاندرويد

لعبة هارفست تاون للاندرويد

 

Harvest Town عبارة عن محاكي تقسيم المزرعة وعناصر RPG كاملة ، مما يوفر للمستخدمين حرية الحركة الكاملة ، وعالمًا واسعًا للاستكشاف التفصيلي ، والتفاعل الاجتماعي القوي مع لاعبين آخرين ، والكثير من وسائل الترفيه لضمان QY A استوديو قابل للعب للغاية لمنتجات الألعاب.

 
تنزيل لعبة هارفست تاون
لعبة هارفست تاون


 لقد سئم بطل الرواية من إيقاع المدينة المجنون والضباب الدخاني المستمر ، لذلك بعد تقييم الإيجابيات والسلبيات ، قرر الانتقال إلى مسكن دائم خارج المدينة ، ليس فقط التخطيط لبناء مساحة كبيرة ومنزل مريح ، ولكن أيضًا لخلق الإنتاج الزراعي.

 

بعد إطلاق لعبة Harvest Town وتسجيل الدخول إليها من خلال حساب Facebook ، سيُطلب من المستخدمين اختيار جنس الشخصية واسمها وتخصيص مظهرها.

 

 بعد ذلك ، بدأنا العمل على الفور - قمنا بإزالة الأعشاب الضارة ، وزرعنا البذور ، وسقينا الحصاد المستقبلي بعلب سقي ، وانتظرنا نضوج الخضروات والفواكه أو الحبوب ، وجمعنا كل شيء وأرسلناه للبيع أو أرسلنا إلى المستودع لمزيد من المعالجة.

 

تربية الدواجن والماشية ، وبناء المنازل وتوسيعها ، وصيد الأسماك ، وإنشاء الإنتاج الخاص بنا ، وجمع الموارد والمواد - هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها ، ولكن هذه ليست كل إمكانيات منتجات Xinfengshou Town.

 

كما قلنا سابقًا ، Pixel World متاح للبحث ويجب استخدامه بالتأكيد ، لأن هذه فرصة جيدة للعثور على كنوز مخفية لمزيد من التطوير والتعرف على شخصيات جديدة سيتم إثرائهم بالتواصل وعرض حياة اللعبة يمر ببعض التلميحات أو الطلبات المفيدة.

 

  • حدث عيد الميلاد

معنا ستعود إلى المجال الكلاسيكي كما في أفلام الرسوم المتحركة بألوان الحكايات الخرافية. لا يوجد شيء أكثر روعة عندما يمكنك دمج وتغيير كل شيء هنا لجعل Harvest Town وجهًا مختلفًا تمامًا.


 الآن ، إذا تطأ قدمك هذا العالم ، فإن أحداث الكريسماس ترحب بك بالمناظر الطبيعية وكل شيء مزين بألوان دافئة ، فقط من خلال النظر إلى المدينة يمكنك أن تعرف بالفعل أن عيد الميلاد قادم.


  • بناء وترميم المزرعة

دون التوقف عند هذا الحد ، يحق للاعبين بناء أنواع مختلفة من المزارع. سنمنحك ملكية مزرعة ضخمة. سيكون لديك مهمة إزالة الأعشاب الضارة التي تنمو حول الحديقة أو حتى زراعة العشب الملون الجميل الذي يحيط بمدخل المزرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قطع الشجرة لجعلها تبدو أكثر إتقانًا ، مما يمنع الرياح القوية من تدميرها.


  • تصميم المنزل

ليس ذلك فحسب ، فإن Harvest Town تفضلك بشكل خاص وتؤسس لك منزلًا جميلًا. على الرغم من أنه ليس قصرًا ضخمًا وفاخرًا للملياردير ، إلا أنه منزل خشبي دافئ وآمن. 


يمكنك جمع العناصر الزخرفية للمنزل لتبدأ عملية تجميل المنزل بشكل أكثر جمالاً ودقة على ألوان المالك أكثر من أي وقت مضى. يمكن أن تكون مزهرية من الزهور أو نباتات الزينة أو طاولات وكراسي خشبية رائعة.


  • االاعتناء بالحيوان

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك هذا العالم الخيالي العديد من التجارب المختلفة الشيقة للغاية. تظهر أمامك حيوانات مختلفة ؛ ستجعلك الحيوانات الأليفة دخلاً إضافياً كل يوم. على وجه التحديد ، تم أيضًا اختيار قطيع من البط أو الدجاج أو الماشية الأخرى مثل الخنازير. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأغنام والخيول أكثر الأشياء شيوعًا في رحلة التضامن هذه.


تعرف Harvest Town أنك من محبي الحيوانات الأليفة وقد قدمت لك هذه الهدية الخاصة. سيتم تضمين القطط أو الكلاب الودودة والرائعة للغاية في المجموعة وستظهر في منزلها الخشبي المريح. ستساعد البطاقات الرابحة اللاعبين على البحث عن الكنوز وحل الألغاز الصعبة لتلقي مكافآت جذابة بالإضافة إلى كونهم أصدقاء مع لاعبين. الآن يمكنك فتح الكنوز واكتشاف الألغاز.


  • تفاعل ذكي

الشيء الوحيد الذي ستجلبه Harvest Town للاعبين هو القصة الجذابة والتفاعل مع العديد من اللاعبين الآخرين. يمكن أن يكون جارًا أو شريكًا تجاريًا معك لتبادل مثير للإعجاب للبضائع. أيضًا ، يمكنك الاستمتاع بالخلفية الجميلة في أوقات مختلفة من الصيف إلى الشتاء.


خصائص لعبة هارفست تاون:

 

  • طريقة لعب ممتازة - من الأشياء التي تميز اللعبة الجيدة عن اللعبة السيئة أنها تحتوي على العديد من عناصر اللعبة الناجحة.

 

  •   وخير مثال على ذلك مدينة فنغشو حيث تستعير اللعبة العديد من العناصر من ألعاب مثل Stardew Valley وتجعلها خاصة بها, ومع ذلك ، يمكن أن توفر للاعبين من جميع الأعمار طريقة لعب فريدة تمامًا.

 

  •  ستقدر العالم الواسع لهذه اللعبة والأشياء التي تبدو عادية والتي تساهم بشكل عام في سحر اللعبة,ناهيك عن أنك سوف تنغمس في قصة غنية مع العديد من الشخصيات الرائعة للعبها.

 

  • رسومات قديمة ليس من المستغرب أن تحتوي هذه اللعبة على رسومات قديمة تذكرنا ببوكيمون ووادي ستاردو , وهذا ليس سيئًا ، لأن هذا النوع من الرسومات يعمل حيث يمكنك رؤية الخريطة الواسعة وتصميم الشخصيات اللطيفة في هذه اللعبة.

 

  •  لا شيء يتفوق على رسومات ثنائية الأبعاد كلاسيكية رائعة مع طريقة لعب وقصة ممتازة.

 

  • تاريخ مثير للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالتاريخ ، ستندهش من التاريخ المثير للاهتمام الذي تقدمه Harvest Town.

 

  •  هناك عدد كبير من الشخصيات الدرامية والكوميدية ، وهناك بعض الأعمال في كل مكان.

 

  • اختر من تريد الزواج منه وابدأ تكوين أسرة في لعبة المحاكاة الملحمية هذه وسوف تستمتع بالتاريخ ، تمامًا كما ستستمتع بحرية استكشاف هذه المناطق.

 

  • ألعاب متعددة اللاعبين: لكن أهم شيء في اللعبة هو أنه يدعم الألعاب متعددة اللاعبين.

 

  • شارك في المسابقات عبر الإنترنت والأسواق التجارية وتفاعل مع العديد من اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت حول العالم.

 

  •  استمتع باللعبة المزدهرة مع العديد من الميزات مع أصدقائك.

 

  • التحكم: يمكنك هنا التحكم في شخصيتك بسهولة باستخدام لوحة التنقل الموجودة على اليسار. ثم يمكنك لمس أي محتوى آخر على الشاشة.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -