تطبيق مراقبة الهاتف os monitor

تطبيق مراقبة الهاتف os monitor

 

OS Monitor هو تطبيق يراقب جميع العمليات التي تعمل على جهاز Android الخاص بك, وفي الأساس ، يشبه Windows Task Manager لنظام Android.

 

تحميل تطبيق مراقبة الهاتف os monitor
 os monitor


عند فتحه ، سترى قائمة بجميع التطبيقات قيد التشغيل حاليًا , وكل ما عليك سوى النقر فوق أي تطبيق للاطلاع على معلومات مفصلة عنه ، بما في ذلك مقدار الذاكرة التي يستخدمها أو بالضبط وقت بدء تشغيله , حيث يمكنك قتل أي عملية بمجرد النقر على الشاشة.

 

بالإضافة إلى عرض جميع العمليات الجارية ، يمكن أن توفر شاشة نظام التشغيل أيضًا معلومات حول أداء وحدة المعالجة المركزية ، ومقدار الذاكرة التي تستخدمها ، ومقدار البطارية المتبقية , وكل هذه المعلومات تظهر مباشرة في شريط الحالة.

 

OS Monitor هو تطبيق لمراقبة العمليات يقدم في الواقع العديد من الميزات أكثر من معظم التطبيقات من هذا النوع. على سبيل المثال ، بالإضافة إلى مراقبة معلمات الأجهزة بجهازك ، فإنه يتيح لك أيضًا عرض جميع اتصالات tpc أو udp المتاحة.

  •  كيفية تثبيت ل Windows PC أو MAC:

OS Monitor هو تطبيق أدوات Android التي تم تطويرها بواسطة Eolwral ونشرها في متجر Google Play. حتى الآن، كان هناك حوالي 1000000 منشأة، مع متوسط ​​تصنيف 4.0 من أصل 5 في متجر اللعبة.


يتطلب الشاشة أندرويد مع إصدار نظام التشغيل من 2.3 - 6.0. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على تصنيف محتوى للجميع، من حيث يمكنك أن تقرر ما إذا كانت مناسبة لتثبيت لمستخدمي الأسرة أو الأطفال أو البالغين. OS Monitor هو تطبيق Android ولا يمكن تثبيته على Windows PC أو Mac مباشرة.


Android Emulator هو تطبيق برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات Android والألعاب على جهاز كمبيوتر ينبعث من نظام Android OS. هناك العديد من محافيات Android المجانية المتاحة على الإنترنت.


 ومع ذلك، تستهلك المحفوظون العديد من موارد النظام لمحاكاة نظام التشغيل وتنفيذ التطبيقات عليه. لذلك، يوصى بمراجعة الحد الأدنى والمتطلبات المطلوبة لنظام محاكي أندرويدعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 ستجد كيفية تثبيت وتشغيل OS Monitor على الكمبيوتر:


  • أولا بالدخول على  محاكي أندرويد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • قم بالحصول على OS Monitor APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • افتح حتى الآن مراقب apk باستخدام المحاكي أو اسحب وإصدار ملف APK على المحاكي لتثبيت التطبيق.
  • إذا كنت لا ترغب في ملف APK، فيمكنك تثبيت شاشة الكمبيوتر من خلال توصيل حساب Google الخاص بك مع المحاكي والحصول على تطبيق متجر التشغيل مباشرة.
  • إذا اتبعت الخطوات السابقة بشكل صحيح، فيجب أن يكون لديك شاشة نظام التشغيل جاهزة للتشغيل على نظام التشغيل Windows أو Mac PC. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استشارة الحد الأدنى لمتطلبات نظام المحاكي على الموقع الرسمي قبل تثبيته. بهذه الطريقة، يمكنك تجنب المشاكل التقنية المتعلقة بالنظام.


مراقب نظام التشغيل: مراقبة المهام المتقدمة ومراقبة النظام المحمول

 

كما يوحي الاسم ، فهو تطبيق مراقبة نشاط بسيط وبسيط لجهازك, حيث يوضح بيانيا استخدامات المكونات المختلفة وموارد النظام , كما يُظهر OS Monitor العمليات التي يتم تشغيلها على جهاز Android الخاص بك ، بحيث يمكنك إدارتها ومعرفة كيفية تأثيرها على نشاط جهازك وأدائه.

 عند فتحه، سترى قائمة بجميع التطبيقات التي تعمل حاليا. ما عليك سوى النقر فوق أي تطبيق لمعرفة معلومات مفصلة حوله، بما في ذلك مقدار الذاكرة التي تستخدمها أو عند بدء التشغيل. يمكنك قتل أي عملية من خلال لمس الشاشة ببساطة.


بالإضافة إلى إظهار جميع عمليات التنفيذ، يمكن أن توفر الشاشة معلومات عن أداء وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، وكمية الذاكرة التي تستخدمها ومقدار البطارية المتبقية. تظهر جميع هذه المعلومات مباشرة في شريط الحالة.


OS Monitor هو تطبيق مراقبة العملية يقدم بالفعل العديد من الميزات من معظم التطبيقات من هذا النوع. على سبيل المثال، بالإضافة إلى مراقبة معلمات الأجهزة لجهازك، فإنه يسمح لك أيضا بمشاهدة جميع اتصالات TPC أو UDP المتاحة.

عند فتحه، سترى قائمة بجميع التطبيقات التي تعمل حاليا. ما عليك سوى النقر فوق أي تطبيق لمعرفة معلومات مفصلة حوله، بما في ذلك مقدار الذاكرة التي تستخدمها أو عند بدء التشغيل. يمكنك قتل أي عملية من خلال لمس الشاشة ببساطة.


بالإضافة إلى إظهار جميع عمليات التنفيذ، يمكن أن توفر الشاشة معلومات عن أداء وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، وكمية الذاكرة التي تستخدمها ومقدار البطارية المتبقية. تظهر جميع هذه المعلومات مباشرة في شريط الحالة.


OS هو تطبيق مراقبة العملية يقدم بالفعل العديد من الميزات من معظم التطبيقات من هذا النوع. على سبيل المثال، بالإضافة إلى مراقبة معلمات الأجهزة لجهازك، فإنه يسمح لك أيضا بمشاهدة جميع اتصالات TPC أو UDP المتاحة.

مميزات برنامج مراقبة المهام في الهاتف

 

• السيطرة الكاملة على جميع أنشطة نظام التشغيل.

 

• إظهار التفاصيل الكاملة حول كل برنامج (استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، إلى جانب وقت التنشيط ، وما إلى ذلك).

 

• استخدام مخططات مختلفة لتبسيط فهم البيانات.

 

• الإشراف على استخدام الإنترنت لشرائح SIM والواي فاي.

 

• قراءة ملفات Proc.

 

• التحكم في استهلاك التطبيقات من البطارية.

 

• شاشة RAM.

 

• مراقبة بيانات الجوال و WiFi.

 

• مراقبة ذاكرة الوصول العشوائي.

 

• قارئ ملف Proc.

 

• وأكثر بكثير.

 

وكما يوحي الاسم ، فهو تطبيق مراقبة نشاط بسيط وبسيط لجهازك , حيث يعرض بيانياً استخدامات المكونات المختلفة وموارد النظام , ايضاً يُظهر OS Monitor العمليات التي يتم تشغيلها على جهاز Android الخاص بك ، بحيث يمكنك إدارتها ومعرفة كيفية تأثيرها على نشاط جهازك وأدائه.

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -