تنزيل سايفون Psiphon اخر اصدار للاندرويد

 تنزيل سايفون اخر اصدار للاندرويد


Psiphon سايفون يوفر هذا التطبيق إنترنت غير مقيد ويتجاوز على الفور وفي الواقع ، نحن نواجه متصفحًا مفتوح المصدر تتمثل مهمته الرئيسية في محاربة الشرور مثل الرقابة ، وهو أمر مهم جدًا للمستخدمين في بعض البلدان.

 
تنزيل سايفون Psiphon اخر اصدار للاندرويد
Psiphon


 حظر أي محتوى ويب أو مصدر - غالبًا ما تستخدم هذه الطريقة من قبل وكالات حكومية مختلفة ، ولكن لا يوافق جميع مستخدمي الإنترنت النشطين على تحمل ذلك.

 

بعد بدء برنامج Phiphon ، سيتصل تلقائيًا بالخادم الوسيط (شبكة الوكيل) ، ويحتاج المستخدم فقط إلى إدخال عنوان URL المطلوب من خلال متصفح الإنترنت المدمج في البرنامج للوصول إليه بأمان وبعد إغلاق البرنامج ، يتم إنهاء الاتصال تلقائيًا.

 

يمكن أن تكون هذه الأداة بديلاً جيدًا لأي برنامج آخر مخصص لتصفح الويب ، ولا يزال بإمكانك إنشاء إشارات مرجعية ، وعرض محفوظات الاستعراض ، وتعيين الصفحات الرئيسية ، وما إلى ذلك في إطارها.

 

استخدم هذا التطبيق لتتبع حركة المرور الواردة والصادرة بسهولة ، وهو أمر مهم جدًا للمستخدمين الذين ليس لديهم إنترنت غير محدود.

 

 يجب أن أقول إن الواجهة والتصميم المرئي لـتطبيق Psiphon قبيحون ومملون للغاية ، ولكن من يهتم إذا كان منتج البرنامج هذا يستخدم الوظيفة الإضافية للتعامل مع المهمة الرئيسية؟

 

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يضمن عدم الكشف عن هويتك على الويب لأن مهامه مختلفة نوعًا ما ، يرجى أخذ ذلك في الاعتبار لا توجد اشتراكات أو أي مدفوعات خفية في هذه الأداة ، وللحظات غير السارة ، يمكنك فقط ملاحظة وجود الإعلانات.

 
  • الإبحار على شبكة الإنترنت للحرية

تأسست الإنترنت على فرضية الوصول المجاني إلى المعلومات. في الوقت الحاضر، كثير من الناس محدودون في وصولهم إلى الويب لسبب أو آخر. في كثير من الأحيان، هذا بسبب صاحب العمل أو القيود الحكومية. 

مع برنامج سايفون لنظام Windows، يمكنك الوصول إلى المحتوى الذي تريده، دون قيود. توافق على الرقابة، إما من بلدك أو كوريا أو الحرم الجامعي المدرسي.

  • الاستخدام 

من السهل الحصول على هذا التنزيل من سايفون للكمبيوتر وتنفيذه على جهازك. يجب أن تتلقى إشعارا أمانا. بمجرد تحديد تنفيذ برنامج العميل، سيبدأ الاتصال تلقائيا. المستخدمين لديهم خيار تحديد وضع النفق المفضل لديهم.

عند توقف أيقونة الاتصال بالتناوب، يتم عرض الأخضر، وهذا يعني أنه تم إنشاء اتصالها. 

إذا كنت في SSH و SSH + MODE، فسيقوم البرنامج تلقائيا بتأسيس إعدادات الوكيل لنظام Windows الذي يجب احترامه بواسطة جميع متصفحات الويب الرئيسية.

هناك أيضا خيار النفق المقسمة حيث يتم نقل حركة المرور الدولية عبر الوكيل، في حين أن حركة المرور المحلية ليست كذلك. سيكون لديك للتحقق من الخيار الذي يقول "لا توجد مواقع ويب وكيل". 

عند القيام بذلك، سيقوم سايفون بإبلاغ أي مجال غير منفصلي في مربع الرسالة.

  • اتصال بخادم

تظهر الواجهة جيدا حالة اتصالك، على الرغم من أنها لا تسليط الضوء على عنوان IP الجديد الخاص بك. يمكنك تحديد خادم من أكثر من 20 منطقتي مختلفة، بما في ذلك المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية UU، إسبانيا، سويسرا، الهند وكندا. بعد ذلك، ستظهر نافذة متصفح جديدة لتظهر لك IP الجديد.

تختلف السرعة اعتمادا على اتصالك وأريدك أن ترغب في تجربة البعض للعثور على الأنسب. إنه سريع بما يكفي حتى تتمكن من التنقل في الويب دون مشاكل والوصول إلى المحتوى. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن لا تتوقع أن تنقل إلى 1080p أو أكثر.

  • مفتوح المصدر

جودة رائعة لهذا البرنامج هي أنه مفتوح، مما يعني أنه يتوفر الكود المصدر الأصلي ويمكن توزيعه وتعديله. هذا يساعد على زيادة الشفافية، وهو أمر نادر الحدوث في صناعة VPN. يتم تحديث Psiphon بانتظام وتخضع لمراجعة النظراء.

  • الخصوصية و أمن

يتم تشفير جميع بياناتك التي تمر عبر PSIPHON، ولكن البرنامج غير مصمم لمكافحة المراقبة. لن يكون مزود خدمة الإنترنت الخاص بك قادرا على رؤية محتوى حركة مرور الإنترنت الخاصة بك، مثل صفحات الويب التي أبحرت أو دردشة الرسائل أو الأحمال الخاصة بك.

PSIPHON لا يمنع تاريخ التنقل وملفات تعريف الارتباط من المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واعتمادا على كيفية استخدامك، وليس كل حركة المرور نفق. نظرا لأن هذه الخدمة مجانية، فإنها تبيع بعض بياناتك إلى أطراف ثالثة لتقديم الإعلانات داخل العميل.

  • بعض المشاكل

من تنزيل الكمبيوتر الشخصي، يعدل Psiphon إعدادات الوكيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند توصيله، يجب عليك إرجاعها إلى حالته الأصلية عند قطع الاتصال. لسوء الحظ، في بعض الأحيان لا يستعيدها بشكل صحيح، مما سيؤدي إلى مشكلة اتصال الإنترنت مع جهازك لاحقا. يجب على المستخدمين ترتيب تكوين الوكيل يدويا.

من المهم أن نضع في اعتبارك أنه على الرغم من أنه مجاني تماما في تنزيل Psiphon، إلا أنه غير قانوني في العديد من البلدان. لحسن الحظ، قام المطورون بتضمين خصائص لإخفاء وجود المستخدمين وتغميق هويتهم. هذا يجب أن يعمل من الناحية النظرية، لكنه ليس ضمانا.

  • بدائل

قم بتنزيل Psiphon Pro، وهو إصدار مقبول من البرنامج، للاشتراك والاعتراف بالشبكة. سيؤدي ذلك إلى تقديم استخدام إضافي غير محدد للبرنامج.

الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تجنب الرقابة. لا تتباهى الخصوصية أو المضادة للمراقبة، إذا كنت تفضل خدمة توفر مزيدا من هويته عن طريق تصفح الويب، فيجب أن تحاول تنزيل البرنامج المجاني للوكيل المجفولي للبروكسي المجهول. 

ستقوم هذه التطبيقات بإخفاء عنوان IP الخاص بك وضمان الخصوصية. هناك أيضا دفع فائقة VPN مثل NordVPN، والتي يمكن تكييفها بشكل أفضل لاحتياجاتك.

  • الانترنت بلا حدود

يغطي هذا البرنامج المجاني المفاهيم الأساسية التي تحتاج إلى تمرير الرقابة الرقمية التي يتم تمريرها. Psiphon ليس للمستخدمين الذين يدركون الأمان الفائق مع توقع أن يكونوا مجهولين بنسبة 100٪. هناك خدمات VPN الأخرى التي يتم دفعها، والتي يمكن أن تقدم أكثر من حيث الخصوصية.

لا يتطلب الإصدار الأحدث أي سجل ويقدم مجموعة مختارة أوسع من البروتوكولات من مجرد VPN. ابق على اتصال في جميع الأوقات مع شبكة عالمية مع الآلاف من الخوادم ونقاط الدخول المختلفة.

ميزات برنامج سايفون

 

  • خوادم قوية ومتنوعة - لا يعد تطبيق وبرنامج VPN جيدًا إلا بجودة وكمية الخوادم الموجودة لديك.

 

  • بدون تسجيل: تتطلب منك معظم تطبيقات وبرامج VPN إنشاء حساب لاستخدام خدمتهم وهذا أمر مزعج لمعظم الناس ولا يريدون الكشف عن تفاصيلهم الشخصية  ولكن مع برنامج سايفون غيرممكن.

 

  • الإحصائيات: بالإضافة إلى الميزات الجذابة المذكورة أعلاه ، فإنه يوفر أيضًا إحصائيات الاستخدام داخل التطبيق.

 

  • التخصيص: يوفر أيضًا إعدادات وكيل مخصصة لجعله ملكك حقًا, وهذه ميزة لا توفرها العديد من خدمات VPN المجانية الأخرى.

 

  • استبعاد التطبيقات: يمكنك أيضًا اختيار استبعاد التطبيقات من نفق VPN إذا كنت ترغب في ذلك.

 

  • موثوقة: نظرًا لأن البرنامج موجود منذ أكثر من عقد ، فلا داعي للقلق بشأن تسريب بياناتك.

 

  • مجموعة واسعة من البروتوكولات: أخيرًا ، يقدم التطبيق مجموعة من البروتوكولات أوسع من VPN التي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال شبكة Psiphon العالمية بخلاف تلك الخاصة بالخدمة العادية.

 

لتحميل برنامج سايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -