ربح المال من قوقل ادسنس € AdSense ؟ شرح شامل

 ربح المال من قوقل ادسنس AdSense ؟ شرح شامل


 ادسنس AdSense هو برنامج من شركة Google يسمح لك ببيع مساحة على موقع الويب الخاص بك لاستضافة إعلانات أشخاص آخرين ,إن استضافة إعلانات AdSense على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك مجانية 100٪ بالنسبة لك كمضيف وهي طريقة رائعة لكسب بعض المال.


ربح المال من قوقل ادسنس
 € AdSense


كيف تربح المال مع جوجل ادسنس؟ الأمر قد يكون بسيط نسبياً ، في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلان AdSense في مدونتك ، تدفع Google لك. 


الشخص الذي ينقر على إعلانك يسمى "الفرس" حيث يقوم الزائر الخاص بك بالضغط من خلال صفحة الويب الخاصة بك إلى صفحة ويب أخرى من خلال رابط AdSense على موقع الويب الخاص بك.



تدفع لك Google مقابل هذه النقرات من خلال الزوار لأن إعلانك قد وصل بنجاح إلى زائر على مدونتك.


يتم الدفع لك لأنك وافقت على استضافة الإعلانات وقدمت محتوى جيدًا حصل على إعلان مستهدف ونقرة على هذا الإعلان.


يعد AdSense طريقة شائعة جدًا لتحقيق الدخل من مدونة لأنه من السهل إعدادها واستخدامها ، خاصةً على مدونة مستضافة على Blogger. 


لماذا ا؟ الجواب على ذلك بسيط؛ تمتلك Google كلاً من Blogger و AdSense ، لذلك تمت برمجة الاثنين للعمل معًا بشكل جيد للغاية. 


تريدك Google أن تستضيف إعلانات AdSense الخاصة بك على مدونتك ، لذا فقد سهلت عليك نشر الوحدات الإعلانية وجعلت من السهل عليها أن تبدو رائعة وتندمج مع موضوع مدونتك أيضًا. 



إنهم يدركون أن هذا يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور ويريدون المساعدة في العمل معك لكسب أكبر قدر ممكن من الإيرادات لكليكما.


يحظى AdSense أيضًا بشعبية كبيرة لأنه يجعلك تكسب المال دون الحاجة إلى الخروج والعثور على معلنين لموقعك. 



تخيل كل العمل الذي يتعين عليك القيام به للعثور على شركات أخرى للإعلان عن منتجاتها التي قد تثير اهتمام زوار موقعك المستهدفين على موقع الويب الخاص بك. 


بدلاً من الاضطرار إلى الخروج والعثور على شركات أخرى للإعلان على موقع الويب الخاص بك ، فإن Google توفرها لك للإعلان على موقعك. 



هذا يوفر عليك الكثير من الوقت ولديه القدرة على توليد الكثير من الأموال في هذه العملية. كما أنه يجلب بعض المعلنين المتميزين إلى مدونته. تعلن معظم أكبر الشركات في العالم من خلال جوجل!



يعد AdSense بديهيًا ، بمعنى أنه يقرأ موقع الويب أو المدونة الخاصة بك ثم يختار الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى الذي وجده. 


وهذا يعني أنه إذا كنت تدون حول القطط على سبيل المثال ، فلن يعرض AdSense إعلانات العمل في المنزل على مدونتك لان محتواك حول القطط ولهذا سوف يعرض إعلانات ذات صلة بما تكتب عنه وبالتالي زيادة الأرباح.

 

تعتبر إعلانات AdSense رائعة لأنها ستكون ذات صلة بموضوعك ومحتواك ، مما يعني أن لديك فرصة أفضل للنقر عليها من قبل القراء.



الطريقة التي يعمل بها AdSense هي أنه إذا قمت ، على سبيل المثال ، بوضع مدونة عن الكلاب ، فإن AdSense سيضع إعلانات لأشياء مثل مستلزمات الحيوانات الأليفة ، وتدريب الكلاب ، وغيرها من السلع والخدمات ذات الصلة التي من المحتمل أن تجعل زوار مدونتك ينقرون عليها. 



لن ترى إعلانات على موقع ويب خاص بالكلاب لأشياء غير ذات صلة مثل منتجات إنقاص الوزن أو جني الكثير من المال على مخططات حشو الأظرف في المنزل , ولهذا سيتم تصميم الإعلانات وفقًا للموضوعات التي تكتب عنها.



ما يجعل إعلانات AdSense رائعة أيضًا هو أنه يمكن دمجها مع مظهر ومظهر موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. وهذا يجعلهم أقل "دعاية" ويبدون حقًا وكأنهم جزء طبيعي تمامًا من مدونتك. 



بينما لا يرغب زوار موقعك على الويب أو مدونتك في مشاهدة إعلانات صارخة ، فإنهم يرون إعلانات AdSense بشكل أكبر كجزء من المحتوى الخاص بك أو روابط أخرى. هذا جيد لسببين. 



  • رقم واحد ، لا تريد أن تبدو وكأنك تحاول جني الأموال من قراء مدونتك. 
  • ثانيًا ، لم يتم ملء مدونتك بمجموعة من الإعلانات التي تبدو واضحة جدًا. 


لا تريد أن يرى زوار موقعك مجموعة من الإعلانات من نوع لوحة الإعلانات ، ولكن تريد أن ترى إعلانات تمتزج مع ألوان وموضوع مدونتك. 


يقوم AdSense بهذا بشكل جيد للغاية ، وباستخدام Blogger لاستضافة مدونتك ، فإن العملية بسيطة للغاية.


لا يسمح لك AdSense بتحديد الإعلانات المحددة التي تظهر على موقعك ، ولكنه يقوم بعمل رائع في الحفاظ على توافقها مع محتوى موقعك. 


يسمح لك AdSense أيضًا باستبعاد الإعلانات من منافسيك المباشرين على موقع الويب الخاص بك إذا ظهرت على موقعك لأي سبب من الأسباب. 



إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، مدونة تبيع فيها أدوات تجميل الخاص بك ، فإن آخر شيء تريده في الإعلان هو أن يظهر منافسك الذي يبيع أدوات التجميل أيضًا في الإعلانات.


 تتفهم Google هذا وتسمح لك بسهولة استبعاد تلك الإعلانات من إعلانات AdSense الخاصة بك. ويتم ذلك في وحدة تحكم AdSense وسنقوم بتغطيته لاحقًا.



كيف يعرف AdSense الإعلانات التي يجب إرسالها؟


يرسل محرك Google AdSense الروبوت الخاص به ، والذي يسمى Googlebot ، لزيارة موقعك بانتظام لتصفح صفحاتك وهذا الروبوت هو ببساطة برنامج يقرأ صفحاتك.



يحلل Googlebot كلماتك الرئيسية ، وهيكل وشكل صفحات الويب الخاصة بك ، واللغة الأصلية لموقعك ، وما إلى ذلك. 


باستخدام المعلومات التي يجمعها Googlebot ، ترسل Google إعلانات AdSense إلى موقعك التي من المرجح أن تجتذب زوارك. للنقر عليها.


سيخبر Googlebot AdSense أيضًا إذا كانت مدونتك بلغة أخرى غير الإنجليزية ، لذلك ستصلك إعلاناتك بلغة موقعك. 


لن يكون من الجيد جدًا مشاهدة إعلانات باللغة الإنجليزية على موقع إسباني أو العكس. يتوفر AdSense بالعديد من اللغات والمناطق حول العالم وستكون الإعلانات التي ستتلقاها على مدونتك من منطقتك وبلغتك الأم أي بلغة موقعك الإلكتروني في الغالب.



كلما طالت مدة نشاط موقعك على الويب وزاد عدد عمليات مسح Googlebot له ، زادت مطابقة الإعلانات مع محتواك. 


في البداية ، قد يسيء الروبوت فهم معنى مدونتك إذا لم تقم بعمل رائع في استخدام الكثير من الكلمات الرئيسية ذات الصلة.



إذا كنت تدون حول القهوة ولكنك تتحدث كثيرًا عن أطفالك في منشورات رسائل مدونتك ، فقد ينتهي بك الأمر بإعلانات من شأنها أن تثير اهتمام قراء مدونة الأطفال. 


وإذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من مدونتك ، فمن المهم أن تظل على الموضوع ، معظم الوقت ، حتى يتمكن Googlebot من قراءة مدونتك ونشر الإعلانات التي تريد عرضها على موقعك.



إن معرفة المعايير التي تبحث عنها Google على موقع الويب الخاص بك باستخدام Googlebot وجعل مدونتك متوافقة مع هذه المعايير يجعل AdSense يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. 



لسبب غير معروف ، يفضل AdSense الصفحات التي تحتوي على الكثير من النصوص وعدد قليل من الرسومات.


 يعتبر Googlebot أيضًا النص الأكبر أو العريض أكثر أهمية من النص العادي وهذا يعني أن نشر كلمات رئيسية كبيرة وجريئة يمكن أن يساعد AdSense في استهداف موضوع مدونتك بشكل أفضل. 



ويعني أيضًا أنك سترغب في الاحتفاظ بالصور والرسومات إلى الحد الأدنى والتأكد من بقائك في الموضوع معظم الوقت. 


فإذا كنت ترغب في الحصول على مدونة بها الكثير من الصور ، فيمكنك التفكير في بدء مدونة ثانية واستضافة كل منهم هناك ثم ربط المدونتين معًا.


نصيحة قيمة لجميع المدونين هي التأكد من بدء جميع منشورات المدونة الخاصة بك بعنوان كبير وجريء في بداية قسم النص في كل رسالة مدونة , إنها تعد عملية سريعة وسهلة للغاية ، لكنها فعالة جدًا مع AdSense. 



اما إذا كانت مدونتك تدور حول ادوات التجميل وتذكر أدوات التجميل في عنوانك ثم مرة أخرى كعنوان غامق في بداية منشور المدونة ، يمكن لبرنامج Googlebot أن يفهم بشكل أفضل أن مدونتك تدور ادوات التجميل.

 

سيضمن أخذ الوقت الكافي للقيام بهذا الشيء البسيط أن يفهم Googlebot بسرعة أكبر موضوع مدونتك ويعرض لك إعلانات AdSense ذات الصلة حيث يبدو أيضًا أنه طبيعي لقرائك ولا يشتت انتباههم. 


كما أنها تستغرق وقتًا أقل من التعامل مع كلمات العلامات الخاصة أو أي مدونين آخرين لألعاب محرك البحث يلعبونها.


نصيحة أخرى جيدة مع AdSense هي التأكد من استخدام الكلمات الرئيسية للموضوع بشكل متكرر في عناوين منشورات المدونة الخاصة بك ، واستخدامها مرة أخرى في محتوى المنشور الخاص بك أيضًا.

 

على سبيل المثال ، إذا كنت تدون في مدونة عن الدجاج ، فستحتاج إلى التأكد من أن عناوين تدويناتك تذكر كلمة "دجاج" فيها. 


وستحتاج أيضًا إلى التأكد من ذكر الدجاج والبيض والكلمات الأخرى ذات الصلة قدر الإمكان في رسائلك المنشورة.


كلما تمكنت من نشر عناوين ذات صلة ومحتوى مليء بالكلمات الرئيسية ، كلما كان AdSense أفضل بالنسبة لك وتقديم الإعلانات ذات الصلة.

 

لديك نسبة نقر إلى ظهور أعلى بكثير للإعلانات ذات الصلة بموضوع مدونتك فكر في المرات التي نقرت فيها على إعلانات Google AdSense على موقع ويب كنت تزوره. 


بشكل عام ، هل كان ذلك بسبب شيء متعلق بالموضوع الذي كنت تقرأ عنه بالفعل؟ بالطبع كان كذلك.


ومع ذلك ، مع كل ما قيل ، لا تريد أن تفرط في الحصول على رسائلك المنشورة بالكلمات الرئيسية. 


يريد القارئ أن يعرف أنك تنشر مدونتك لتتم قراءتها ، وليس لكسب المال منها بنشر جملة تقول ؛ يبدو أن عبارة "الدجاج في حظيرتي تعمل للحصول على المزيد من الدجاج في الربيع ...".



 يبدو وكأنه جملة حاولت فيها استخدام كلمة "دجاج" بقدر ما أستطيع وهناك بالتأكيد توازن يجب تحقيقه بين إرضاء القراء وإرضاء Googlebot الذي يخدم إعلانات AdSense الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك. 


بدلاً من حشو هذه الكلمات الرئيسية ، حاول إنشاء المزيد من الجمل أو استخدامها في العنوان وإضافة المزيد من النص إلى منشورات رسائلك.


أنت أيضًا لا تريد أن يبدو الأمر وكأنك قمت بإعداد مدونتك بمجموعة من الكلمات الرئيسية من أجل AdSense فقط لا تريد أيضًا نسخ المحتوى من المواقع المجانية مثل ويكيبيديا ثم لصقه في مدونتك.



تسمى هذه المدونات splogs (اختصار لمدونات البريد العشوائي) ويمكن أن يؤدي القيام بذلك أيضًا إلى منعك من AdSense و Blogger. أنت بحاجة إلى مدونة ذات محتوى أصلي جيد ، وليس مجرد مجموعة من الكلمات الرئيسية. 


من خلال إنشاء موقع رائع ، يمكنك تصنيفًا عاليًا مؤقتًا في محركات البحث ، ولكن لماذا قد يرغب القراء في زيارة مدونتك أو العودة إليها إذا كان كل ما تقدمه لهم عبارة عن كلمات رئيسية غير مهمة وإعلانات قابلة للنقر؟.


قد يستغرق Googlebot بعض الوقت لزيارة موقع الويب الخاص بك وتحديد موضوعك الرئيسي. 


إذا كان موقع الويب الخاص بك جديدًا في AdSense ، فلن تخمن Google موضوعك ، بل ستضع ببساطة إعلانات على مدونتك للجمعيات الخيرية أو إعلانات الخدمة العامة حتى لا تضيع أموال إعلانات عملاء AdWord. 


هذا جيد لك ، المدون أيضًا آخر شيء تريد القيام به هو مشاهدة إعلانات على مدونتك لا علاقة لها بموضوعك. ومن خلال تشغيل إعلانات محايدة ، تمكنت Google من حل هذه المشكلة.



من أين تأتي الإعلانات؟


من المنطقي أنك في هذه المرحلة تتساءل عن مصدر الإعلانات التي تضعها Google على موقعك. 


لدى Google برنامج آخر يسمى AdWords حيث يمكن للشركات والأفراد الدفع للإعلان عن مواقعهم الإلكترونية من خلال AdSense. 



من خلال القيام بذلك ، تتأكد هذه الشركات والأفراد من أن مواقع الويب التي ينتهي بها المطاف بإعلاناتهم ستكون ذات صلة بالسلع والخدمات التي يرغبون في بيعها. 



تمامًا كما يوفر لك برنامج AdSense الوقت في البحث عن معلنين لموقعك ، يوفر برنامج AdWords الكثير من الوقت والجهد والمال للشركات التي ترغب في الإعلان على المواقع ذات الصلة دون الحاجة إلى الخروج والبحث عن مواقع لاستضافة إعلاناتها.


باستخدام برنامج AdWords ، يشتري الأفراد والشركات إعلانات AdSense بكميات كبيرة عن طريق المزايدة عليها. 


بشكل عام ، ستدفع الشركة ما بين 500 و 1000 إعلان في المرة الواحدة استنادًا إلى الكلمات الرئيسية المحددة ، يسمح النشاط التجاري لبرنامج AdSense بوضع إعلاناتك على المواقع التي من المحتمل أن يهتم بها العملاء المحتملون.



بالنسبة لمثال مدونة الدجاج أعلاه ، إذا كنت تعمل في مفرخ دجاج أو مورد ملحقات ، فأنت تريد وضع إعلانات على مدونات مثل المدونة أعلاه للدجاج. وهذا هو بالضبط ما يفعله AdWords و AdSense. 


وهم يقومون بذلك بشكل جيد للغاية لكل من المعلن ومضيف الإعلانات تريد المفرخات أن تجد عشاق الدجاج ومدونة الدجاج هي المكان الذي يمكنك العثور عليهم فيه بسهولة. المدونة تريد إعلانات تنال إعجاب عشاق الدجاج ، والمفرخ هو أحد تلك الإعلانات.


تمامًا كما يمكن أن يكون AdSense طريقة رائعة لكسب المال من الإعلانات ، يمكن أن يكون AdWords طريقة رائعة للإعلان عن عملك أو حتى مدونتك الخاصة. 



إذا كنت تتطلع إلى جذب زيارات مستهدفة إلى موقع ويب ، فما أفضل طريقة من استخدام AdWords ، حيث ستضع الإعلانات على مواقع الويب المشابهة لموقعك؟ ببساطة لا توجد طريقة أسهل. 


إذا كنت تدون حول موضوع واحد وتواجه صعوبة في جذب حركة المرور ، فيمكنك شراء إعلانات AdWords وسيظهر رابط مدونتك على مواقع مشابهة لموقعك ، مما يجلب لك مزيدًا من الزيارات.

 

من خلال هذه الزيارات الإضافية ، ستحصل على نقرات أكثر على إعلانات AdSense الخاصة بك ، وربما تكسب أموالاً أكثر مما دفعته للإعلان مع AdWords.



استخدام AdSense لتحقيق الدخل


استخدام AdSense لتحقيق الدخل
AdSense



تستخدم العديد من مواقع الويب والمدونات برنامج AdSense لاستثمار مواقعها حيث يعد AdSense مفيدًا لتحقيق الدخل لأنه يصمم الإعلانات وفقًا لمحتوى موقعك. 



بالاضافة الى ذلك ,يسمح لك AdSense أيضًا ببيع مساحة على موقعك عن طريق إعداده مرة واحدة ثم دون التفكير فيه كثيرًا ، بخلاف التغيير والتبديل في موضع وحدات AdSense الإعلانية وجانبها على موقعك قليلاً. 


كما أن الدخل السلبي هو دائمًا أفضل شكل من أشكال الدخل لأنه يحررك للعمل في أشياء أخرى ويجلس في الخلفية لكسب المال.


إذا كنت تقضي بعض الوقت في وضع مربعات لافتة AdSense على موقعك عند إنشائه ، ثم حافظت على توافق العناوين والمحتوى مع موضوع مدونتك ، يمكنك كسب المال باستخدام AdSense دون تفكير كبير. 


AdSense هو مصدر كبير للدخل السلبي, والدخل السلبي مهم جدا وقيِّم. كما ان الدخل السلبي هو المال الذي تحصل عليه دون الحاجة إلى القيام بعمل يومي لكسبه. 



إنه ببساطة شيء أعددته مرة واحدة ثم اجلس واجمع أموالك بمرور الوقت.


تتمثل إحدى طرق نشر مدونة ناجحة تحقق الدخل في العثور على سمة مدونة فريدة تمامًا. والعثور على سمة فريدة يعني أنه ليس لديك العديد من المواقع للمنافسة في محركات البحث.



من خلال القيام بذلك ، يمكنك توليد الكثير من الزوار الطبيعيين عبر قوائم محرك البحث ومن ثم من هؤلاء الزوار أيضًا العديد من النقرات على إعلانات AdSense الخاصة بك.


هناك كتب كاملة مكتوبة حول كيفية العثور على "الموضوع" لنشر أفضل مدونة يتم تحقيق الدخل منها. 


ومع ذلك ، فإن أسهل طريقة هي البحث ببساطة عن الموضوعات التي تهمك ومعرفة عدد مشاهدات الصفحة التي يتم إرجاعها بواسطة مواقع مثل Google ؛ كلما انخفض الرقم ، كان المظهر أفضل.

 

ومع ذلك ، افهم أن كل ما تبحث عنه سيكون له الكثير من النتائج, ومن المحتمل أن يكون أي بحث بنتائج أقل من 2 مليون خيارًا رائعًا لموضوع مدونة ربما لا يكون أي بحث يزيد عن عشرة ملايين هو أفضل موضوع للاختيار.


محاولة الحصول على ترتيب جيد في محركات البحث لموضوع مثل الدجاج أسهل بكثير من محاولة الحصول على مرتبة عالية لموضوع مثل أجهزة الكمبيوتر. 



مع موضوع الكمبيوتر ، هناك الملايين من مواقع الويب ؛ بعضها مواقع كبيرة جدًا مخصصة لهذا الموضوع. 


كل من عليك التنافس معه في التصنيف العالمي! لماذا تحاول التنافس مع IBM و Dell بينما يمكنك العثور على شيء أسهل للتدوين به؟ ليس من المنطقي المحاولة. ,ولهذا التزم بكلمات رئيسية أقل وسترى حركة مرور أفضل ودخل AdSense.


قواعد ادسنس AdSense


عند الاشتراك في Google AdSense ، سيُطلب منك قبول اتفاقية "شروط الخدمة". هذه اتفاقية يجب عليك قراءتها والتأكد من فهمك الكامل لكل شيء فيها.


لدى Google قواعد محددة للغاية حول ما يمكنك وما لا يمكنك فعله بإعلانات ادسنس الخاصة بك. 


وتأخذ Google قواعدها على محمل الجد على سبيل المثال ، يُحظر عليك مطالبة القراء بالنقر فوق روابط AdSense. 


أنت ممنوع منعا باتا من النقر على الروابط في مواقعهم الخاصة ويُحظر عليك أيضًا وضع روابط Google AdSense في النوافذ المنبثقة أو القوائم المنسدلة أو مواقع الويب التي تحتوي على أي نوع من المواد الإباحية. يُسمح لك فقط بثلاثة مربعات AdSense لكل صفحة موقع ويب. 



إن فهم شروط اتفاقية ادسنس سيقطع شوطًا طويلاً في مساعدتك على البقاء أخلاقيًا ومربحًا مع برنامجك. 


إن تجاهل شروط الخدمة الخاصة بهم لن يؤدي إلا إلى وقوعك في مشكلة ومن المحتمل أن يؤدي إلى منعك من البرنامج إلى الأبد.


يزحف Google إلى مواقع الويب التي تم إنشاؤها بالكثير من المحتوى غير الهام على وجه التحديد للحصول على نقرات AdSense. 


بالإضافة إلى ذلك لا تحب Google المتطفلين وتضطهدهم بشدة بل إنها تشجع المدونين الآخرين على الإبلاغ عنها عندما يجدونها عبر الإنترنت. 



عادةً ما تنسخ هذه المواقع محتوى من مواقع ويب أخرى أو مواقع محتوى مجانية ثم تنشره على مواقعها من أجل عائدات AdSense فقط. 



هذا مخالف لسياسة Google وسيقومون بإزالة إعلاناتك من هذه المواقع عند العثور عليها. 


بصفتك مدونًا أخلاقيًا ، يعد هذا أمرًا جيدًا لك ولنجاحك لأنه يمكن أن يمنع splogs من الحصول على تصنيفات بحث أعلى من مدونتك الحقيقية والصالحة التي تقضي وقتك في إنشائها وتحديثها.


جوجل ادسنس للبحث


تقدم Google أيضًا برنامجًا تكميليًا لبرنامج AdSense يسمى "جوجل ادسنس للبحث

". يتيح لك برنامج جوجل ادسنس للبحث استضافة مربع بحث Google على موقعك على الويب أو مدونتك. 


عندما يبحث زائر موقع الويب الخاص بك من خلال مربع البحث هذا ، ستحصل على أموال إذا استمر في شراء شيء ما عبر الإنترنت من البحث. 



بمعنى آخر ، لا تدفع لك Google مقابل البحث نفسه ، لكنها تدفع لك من العائدات المكتسبة من البحث الذي نشأ من موقع الويب الخاص بك.


يمكن أن يكون برنامج AdSense للبحث مصدر دخل رائعًا لك , ولهذا افترض للحظة أن مدونتك تدور حول إصلاح الأجهزة سوف يجد شخص ما موقعك يبحث عن معلومات حول المشكلة التي تواجهها مع غسالتك على سبيل المثال. 



لديك مربع بحث Google في مدونتك وبعد أن ينتهي الزائر من قراءة ما اقترحته أنه قد يكون المشكلة ، قرر البحث عن غسالة جديدة. 


ربما كان لديك مراجعة في مدونتك لغسالة جيدة قد يفكرون في شرائها إذا اشتروا هذه الغسالة من البحث ، فستحصل على جزء من عائد هذا الشراء لأن البحث بدأ على مدونتك. كم ذلك رائع؟ كل ما فعلته هو ببساطة استضافة مربع بحث على مدونتك!.



كم من المال يمكن كسبه من قوقل ادسنس AdSense؟



يبدو كل هذا سهلاً حتى الآن وتريد أن تعرف مقدار الأموال التي يمكنك كسبها من خلال قوقل ادسنس و AdSense للبحث ، أليس كذلك؟ الجواب على هذا السؤال هو أنه يعتمد.



عذرًا ، أعلم أن هذه ليست إجابة رائعة ، أو ربما كنت تتوقع سماعها ، ولكن هذه أفضل إجابة يمكن لأي شخص أن يقدمها لك. 


كل من يعطيك إجابة مختلفة يكذب عليك!لا تكشف Google عن المبلغ الذي تدفعه مقابل النقرات المختلفة. 


تعتمد الأموال التي يمكن أن تكسبها باستخدام قوقل ادسنس و AdSense للبحث إلى حد كبير على حجم حركة المرور إلى موقعك وعدد المرات التي تحصل فيها على نقرات على إعلانات Google. 


من الواضح أنه كلما زاد عدد الزيارات التي تصل إلى موقعك ، زادت النقرات المحتملة التي ستتلقاها. 


لا أحد يعرف عدد الزوار الذين ستستقبلهم ، ولا يمكن لأحد أن يخبرك بعدد هؤلاء الزوار الذين سينقرون على إعلاناتك. إنه ببساطة من المستحيل أن تعرف ذلك بشكل حقيقي.


ما يعرفه معظم الناس على وجه اليقين حول AdSense هو أن بعض النقرات تدفع لك بنسات فقط بينما يدفع البعض الآخر بضعة دولارات $ مقابل نقرة واحدة. وكل هذا يتوقف على الموضوع المحدد والكلمات الرئيسية المحددة للغاية للإعلانات.



لأسباب واضحة ، لا تكشف Google عن النقرات التي تدفع أكثر وأيها تدفع أقل وهذه واحدة من تلك الأشياء التي عليك تجربتها وتخمينها.



أفضل شيء يمكنك القيام به لضمان تحقيق أكبر قدر ممكن من المال من AdSense هو إنشاء مدونة عالية الجودة بموضوع جيد ، ونشر معلومات عالية الجودة عليها بانتظام ، والترويج لها للحصول على أكبر عدد ممكن من الزوار. .



باستخدام هذا النموذج ، ستحصل على أكبر قدر ممكن من المال من AdSense دون العبث مع Google أو القراء.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 5 مايو 2022 في 5:28 م

    Thanksssssssssss

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -