لعبة كروم الديناصور اخر اصدار Chrome Dinosaur

لعبة كروم الديناصور اخر اصدار


واجه كل مستخدم ويب فقدان الاتصال بالإنترنت مرة واحدة على الأقل ويحدث هذا لعدة أسباب ، مثل خلل في الشبكة الخلوية أو كبل إنترنت مكسور ومع ذلك ، بغض النظر عن السبب ، يرى جميع مستخدمي Google Chrome لعبة الديناصور(في حالة عدم وجود إنترنت) بدلاً من صفحة خطأ فارغة بسيطة. 


لعبة كروم الديناصور
Chrome Dinosaur



يمكن لعب لعبة الديناصور هذه بدون اتصال بالإنترنت على الرغم من أن اللعبة هي مجرد لعبة ركض مضمنة في متصفح Google Chrome ، إلا أن المطورين الذين يقفون وراءها لا يزالون يستحقون جولة من التصفيق. 


كما ان هذه اللعبة تجعل الرسومات أحادية اللون الملتوية والبساطة اللعبة أفضل ، وقد فازت بالعديد من المعجبين حول العالم منذ إصدارها.


الشخصية الرئيسية في اللعبة هي ديناصور كلاسيكي ، وهو Tyrannosaurus rex ، وهو النوع الذي نراه عادة في الأفلام والكتب عن الديناصورات. 


إنه نوع من الديناصورات آكلة اللحوم من العصر الطباشيري في اللعبة ، تجري في الصحراء وتواجه الزاحف المجنح والصبار الذي يجب تجنبه بالقفز أو الانحناء. 


ومع زيادة المسافة التي قطعها الديناصور ، تزداد سرعته أيضًا ، مما يجعل من الصعب جدًا على اللاعب عديم الخبرة الحصول على درجة عالية ، على الرغم من أن اللعبة نفسها تبدو سهلة.


بالتأكيد ، جميعكم مهتمون بتطوير Chrome Dinosaur Game Online ، لذلك دعونا نأخذ القليل من الوقت في السفر.


تاريخ لعبة كروم الديناصور


يعود تاريخ تطوير لعبة كروم الديناصور إلى سبتمبر 2014 ، ولكن التحسينات النهائية لم تكتمل إلا في ديسمبر من نفس العام , كما انها تدعم الإعدادات الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل Android.


يقول سيباستيان جابرييل ، أحد مصممي اللعبة ، إنه تم اختيار لعبة T-rex كمرجع مرحة إلى "عصور ما قبل التاريخ" ، عندما لم يكن الإنترنت عالي السرعة منتشرًا على نطاق واسع.


لم يكن T-rex خيارًا عرضيًا أيضًا للعبة Chrome Dino غير المتصلة بالإنترنت (بدون إنترنت) كانت تسمى أيضًا "Project Bolan" ، في إشارة إلى المغني الشهير مارك بولان من فرقة السبعينيات "T-Rex". 


أثناء إنشاء اللعبة ، فكر المبرمجون أيضًا في جعل دينو يهدر أو يركل. في النهاية ، تم رفض هذه الميزات من أجل الحفاظ على اللعبة بسيطة و "ما قبل التاريخ".


كيفية فتح لعبة T-Rex Chrome Dino؟


لفتح اللعبة ، ما عليك سوى كتابة chrome://dino في شريط العناوين حيث ستفتح اللعبة حتى إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فلا داعي للانطلاق دون اتصال بالإنترنت.


يستخدم معظم مستخدمي الإنترنت متصفح Chrome كمتصفحهم الافتراضي  ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم موقعًا مختلفًا ، فيمكن أن يساعدك موقعنا على الويب. 


يمكنك هنا لعب لعبة T-Rex dinosaur باستخدام أي متصفح وأي جهاز مثل سطح المكتب أو حتى هاتفك الخلوي.


كيف تلعب لعبة لعبة كروم الديناصور غير المتصلة بالإنترنت؟


كما ذكرنا سابقًا ، فإن لعبة كروم الديناصور هي لعبة ركض لا نهاية لها مجانًا ، حيث يجب على T-Rex تجنب عدد لا يحصى من العقبات التي تعترض طريقه ، مثل الصبار والزاحف المجنح.


يبدأ الديناصور في العمل تلقائيًا ، بمجرد أن يضغط اللاعب على مفتاح المسافة أو يلمس الديناصور على شاشة تعمل باللمس ، إذا بدأت اللعبة على هاتف محمول.



لتجنب الصبار ، يجب على اللاعب جعل الديناصور يقفز عليهم بالضغط على مفتاح المسافة أو مفتاح السهم لأعلى. 


لتجنب العقبة الثانية (الزاحف المجنح الطائر) ، يجب على اللاعب جعلها تنحني بالضغط على مفتاح السهم لأسفل. عندما يصطدم الديناصور بأي عقبة ، تتوقف اللعبة وتظهر النتيجة. يتم ربح النقاط مقابل الوقت الذي تقضيه في اللعبة.



الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة مع تقدم اللعبة ، يتغير لون الخلفية من الأبيض إلى الأسود والعكس صحيح (يرمز إلى النهار والليل). 


في لعبة المتصفح المضمنة ، سيتوقف T-Rex Dino runner ليس فقط إذا فشل في تفادي عقبة ، ولكن أيضًا عند استعادة الاتصال بالإنترنت.



لن تكون قادرًا على إكمال اللعبة بأكملها لأنه ، كما يقول المطورون ، سيستغرق ذلك حوالي 17 مليون سنة. 


ومنذ وقت طويل فقط كان لا يزال هناك ديناصورات تيرانوصور ريكس تتجول على كوكبنا. 


أيضًا ، نظرًا لأن سرعة اللعبة تتزايد باستمرار ، فهناك نقطة معينة يكون فيها البشر غير قادرين جسديًا على الاستجابة للعقبات. 


حتى الشبكات العصبية التي تم تعليمها للعب لعبة Dino فشلت في النهاية ، لأن معدل تحديث الإطار ليس مرتفعًا بما يكفي حيث يمكن أن تصل سرعة الديناصور إلى هذا الحد.



نصائح وافكار تشغيل لعبة كروم الديناصور T-Rex Runner


هناك رموز للإصدار القياسي من اللعبة يمكنها تحسين درجتك  على سبيل المثال ، يمكنك ضبط سرعة منخفضة ثابتة أو تعطيل الوظيفة التي تجعلك تخسر عندما تصطدم بعقبة.



ومع ذلك ، فإن المنافسة مثيرة للاهتمام دائمًا ، لذا للحفاظ على العدل قدر الإمكان ، لا تنطبق الرموز على إصدارنا من اللعبة. 


كل النوتة الموسيقية التي تراها على الموقع حقيقية تمامًا وقد ربح اللاعبون هذه النقاط لأنفسهم ، دون استخدام الرمز.



ومع ذلك ، إذا كنت تلعب إصدار المتصفح المدمج ، فيمكنك استخدام الرموز المذكورة أدناه. 


يجب كتابة هذه الإحتيالات في سطر الإدخال بعلامة التبويب "وحدة التحكم" في شريط أدوات المطور ، والذي يمكنك فتحه بالضغط على F12 أو Ctrl + Shift + l.



للدخول الى : رابط لعبة الديناصور .

بعد الدخول الى الرابط قم باضافة اللعبة الى المتصفح. او بطريقة مباشرة اكتب في مربع البحث في الاعلى chrome://dino.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -