كم سأربح من المال من خلال جوجل ادسنس Adsense؟

 كم سأربح من المال من خلال جوجل ادسنس Adsense؟


إذا كنت تنظر إلى برنامج جوجل ادسنس Google AdSense ، فربما تتساءل عن المبلغ الذي يمكن أن تكسبه من مثل هذا البرنامج ، وربما تعتقد أنه لا يمكنك كسب أكبر قدر ممكن من خلال مخططات الإعلان التقليدية.


إن Google ، بالطبع ، سرية للغاية بشأن المبلغ الذي يدفعه معلنو AdWords مقابل كل نقرة على موقعهم ، وينطبق الشيء نفسه على مقدار أرباح حاملي لافتات AdSense على مواقعهم على الويب.


جوجل ادنسس
Adsense



على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي ، تنتشر شائعات على الإنترنت حول مقدار الأموال التي يمكن أن يكسبها موقع ويب باستخدام ادسنس. 



وكثير من الناس يكشفون (بشكل غير قانوني) عن مقدار ما يكسبونه من AdSense هناك قصص لأشخاص يجنون أكثر بكثير من ألف دولار شهريًا باستخدام قوقل ادسنس.



هناك أيضًا قصص لأشخاص يكسبون ما يزيد عن 100،000.00$ دولار شهريًا ، ولكن من الصعب نوعًا ما تصديق مثل هذه القصص. 


الحقيقة هي أنه إذا كان لديك موقع ويب صغير وتريد فقط أن يقف من تلقاء نفسه ، ولا ترغب في تحطيم جيبك لتكاليف الصيانة ، فربما يمكنك فعل ذلك باستخدام AdSense.


AdSense هو أيضًا مفيد جدًا للأشخاص الذين يستضيفون الكثير من الصفحات حتى إذا كانت هذه الصفحات لا تولد الكثير من الزيارات بشكل فردي ، فإن كل نقرة لها أهميتها ويمكنك جني الكثير من المال من خلال القيام بذلك. وهذا يدل على أن الكمية في بعض الأحيان مهمة بقدر أهمية الجودة.


ليس هناك ما يوضح مقدار الأموال التي ستجنيها باستخدام Google AdSense ، ولكن يمكنك اكتشاف ذلك بنفسك قبل أن تبدأ من خلال وضع بعض الأشياء في الاعتبار.


بادئ ذي بدء ، هو عدد الزيارات التي تتلقاها كل يوم على الرغم من عدم وجود طريقة لتقدير هذا بدقة ، يمكنك عمومًا أن تفترض بأمان أنه إذا حصلت على الكثير من النقرات في اليوم ، فستجني أموالًا جيدة.


يعتمد هذا أيضًا على ما يدور حوله موقعك بالضبط فإذا كان موقعك يتعلق بشيء شائع (موسيقى ، تطبيقات، seo ، الربح ، أيًا كان) ، فأنت ملزم بالحصول على الكثير من نقرات البانر وهذه لها معامل مرتبط بها ، يسمى CTR (نسبة النقر إلى الظهور).


في الأساس ، ما يُترجم إليه هو أنه إذا نقرت نسبة كبيرة من زوار موقعك على الإعلانات ، فستكسب المزيد من المال. 


وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على بعض المحتويات الشائعة على موقعك ، مما يضمن أن الروابط توجه المستخدمين أيضًا إلى العناصر الشائعة.


ثم هناك بالطبع موضع وعدد الإعلانات على موقع الويب الخاص بك على الرغم من أنك لا تريد المبالغة في ذلك ، فإن وجود الكثير من الروابط سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة الدخل بالنسبة لك كمسؤول موقع. 


ومع ذلك ، لا تعتقد أنه إذا قمت فقط بإضافة الكثير من الإعلانات إلى جزء كبير من موقعك ، فسيتمكن الزوار دائمًا من تخطيها (وكن مطمئنًا ، فالكثير منهم يفعل ذلك بالضبط).


هناك شيء بين الفن والعلم لوضع إعلاناتك حيث ينظر الأشخاص عمومًا في أماكن معينة ولا ينظرون إلى أماكن أخرى أبدًا ، ومعرفة ذلك ، يمكن للمؤلف و / أو مشرف الموقع القيام بالعديد من الأشياء لزيادة أرباحهم باستخدام ادسنس.


بشكل عام ، يعتمد مقدار الأموال التي تربحها باستخدام AdSense على العديد من العوامل. 


ولكن إذا كان لديك موقع به محتوى مثير للاهتمام و / أو الكثير من الصفحات ، وإذا رأيت الكثير من الزيارات المتسقة كل يوم ، يمكنك أن تراهن على أنك ستجني الكثير من المال باستخدام شركة ادسنس.


حتى لو لم يكن موجودًا في الفئات المذكورة أعلاه ، فلا يزال من المفيد استخدام AdSense نظرًا لوجود القليل من المتاعب لإعداده ، وفي كثير من الأحيان يمكن أن يساعد الموقع ماليًا ، في حين أنه يعد مكافأة رائعة لإنهاء النشر أخيرًا. من الشهر.


كيف غيّرت قوقل ادسنس Adsense الإنترنت


Adsense
google ads



منذ أن توصلت Google إلى الفكرة الرئيسية وهي قوقل ادسنس ، تغيرت شبكة الويب بطرق متنوعة لم يكن أحد يشك فيها وبعض هذه التغييرات جيدة ، والبعض الآخر ليس كذلك.


  • هذا استكشاف بسيط للكيفية التي أحدث بها مخطط تسويق رائع ثورة في الويب ويتعلق الأمر بالتغييرات التي مر بها المعلنون والناشرون وحتى زوار الموقع منذ أن أصبح AdSense جزءًا يوميًا من حياتنا عبر الإنترنت.


حتى قبل ظهور قوقل ادسنس ، كان الكثير من الأشخاص يقومون بالإعلان من خلال AdWords. 


لقد حصلت على الكثير من الدعاية من خلال ظهور موقعك في أعلى استعلامات بحث Google. 


  • ايضاً , أزال الكثير من ألم وأسعار مُحسنات محركات البحث ومقدار الوقت الهائل الذي كان عليك أن تنتظره حتى تصل إلى القمة في النهاية. 


لقد جعلت من إطلاق موقع ويب website طريقة واقعية لتحقيق عوائد فورية بدلاً من استراتيجية طويلة الأجل بدون عوائد فورية.


من خلال استخدام  جوجل ادسنس ، أصبح من الممكن أن تظهر إعلاناتك تقريبًا على أي موقع على الإنترنت يحتوي على شيء يشبه عملك. 


ولهذا السبب جلب AdSense إحساسًا جديدًا للإعلان على الإنترنت. قبل PPC ، كان يجب الإعلان عن صفحات الويب ذات الترتيب الضعيف في وضع عدم الاتصال للحصول على أي تعرض أولي حقيقي.


لم تعد الشركات مضطرة لتوظيف محترفين مكلفين لإنشاء حملات إعلانية معقدة للغاية. لا توجد تكاليف عالية لنشر إعلاناتك على مواقع الويب التي يتعين عليك البحث عنها شخصيًا.


كل ما عليك فعله هو التفكير في كلمتين ذات مغزى لعملك ، والاشتراك في Google AdWords ، والسماح لـ Google بالاهتمام ببقية المعادلة. 


على الرغم من أنه يتطلب أتمتة الإدارة اليومية ، إلا أنه يوفر الكثير من الوقت للمعلنين.


بالطبع ، ربما يأتي التغيير الأكبر في طريقة عمل الإنترنت بسبب AdSense من وجهة نظر الناشرين. 


بينما كان يتعين على المرء في السابق المرور بالعديد من الحلقات للحصول على موقع ويب يدعم نفسه ، فإن الناس الآن يجنون ثروات من مواقعهم ,وهذا يؤدي إلى الدافع للمحتوى والموارد لمتصفحي الويب.


هذا يعني عمومًا أنه يتعين على ناشري الموقع القلق بشأن المحتوى الموجود على مواقعهم والمظهر العام والمظهر لصفحاتهم بدلاً من القلق بشأن اقتصاديات الحفاظ على الموقع مربحًا. على الرغم من استثمار الوقت في adsense ، لا يتم استثمار رأس مال كبير.


ليس من المستغرب أن تنفجر ظاهرة التدوين عندما ظهر جوجل ادسنس قبل بضع سنوات. يمكن لأي شخص كتابة صفحة عن موضوع يهتم به ويكسب رزقه من AdSense.


  • وثالثًا ، لا يمكن تجاهل التأثير الذي أحدثه برنامج AdSense على متصفحي الويب العاديين. 


بينما اعتاد الناس على عدم ملاحظة إعلانات البانر (وهو أمر مثير للاهتمام للغاية لمشاهدته من الناحية النفسية) ، فإن الوضع مختلف تمامًا بالنسبة للإعلانات النصية.


اليوم ، يلقي الناس نظرة على إعلان برعاية. لماذا ا؟ حسنًا ، لأن كل الإعدادات تخلق شعورًا بالثقة تجاه المعلن. لا يتجاهل الأشخاص إعلانًا نصيًا بنفس السهولة التي يتجاهلون بها لافتة رسومية.


شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أن إعلانات البانر الرسومية أصبحت أقل ربحية اليوم. هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يبتعدون عن شبكات الشركات التابعة إلى AdSense.


بالطبع ، هناك أيضًا تأثيرات سلبية ، حيث يقوم الأشخاص بإنشاء مواقع ويب لغرض وحيد هو تشغيل ادسنس عليها ، وبالمثل مع ظاهرة ضخمة تتمثل في "النقر الاحتيالي" ، يقوم الأشخاص بإنشاء نقرات مصطنعة لأسباب مختلفة وهذا شي خاطئ.



لكن Google تحاول التحكم في هذا السلوك ، ولا يمكن لومها حقًا على تصرفات هؤلاء الأفراد.


بشكل عام ، يعمل Google AdSense على تغيير طريقة عمل الإنترنت ، وهو في الغالب يقوم بذلك بطريقة جيدة.


الآن يمكن لمن لديهم أفكار تدوينها وكسب المال منها حيث يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المحتوى العثور عليه بسهولة أكبر ، ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى جذب قاعدة عملاء القيام بذلك على وجه التحديد. 


غيّرت ادسنس الإنترنت من خلال دعم المصالح الاقتصادية للشركات وفائدة المستهلكين ولهذا تعد شركة ادسنس من افضل شركات الاعلانات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -