تطبيق كواي Kwai اخر اصدار (للاندرويد - للايفون)

تطبيق كواي Kwai اخر اصدار

تطبيق كواي يعد واحد من افضل وانجح التطبيقات التي تعرض وتصنع الآلاف الفيديوهات القصيرة , وباحترافية , لأن تطبيق كواي يعتمد على خوارزميات ذكية جدا في صنع وعمل الفيديوهات التي بالطبع سوف تبهر بها اصدقائك وتشكل بها لوحة فنية كاملة.

تحميل تطبيق كواي Kwai اخر اصدار
Kwai



وتعد Kwai منصة فيديو قصيرة تتيح لك اكتشاف ومشاركة لحظات الحياة اليومية. 


يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة مضحكة على Kwai ؛ إنشاء مقاطع فيديو باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات والتأثيرات ؛ سجل لحظات من الحياة اليومية ؛ وانضم إلى تحديات الهاشتاج والأهم من ذلك أن تعرف أشخاصًا من جميع أنحاء العالم.

مثل الأنظمة الأساسية الأخرى المماثلة ، تمتلك Kwai أدوات للبحث عن مقاطع فيديو من مستخدمين آخرين ، بناءً على مكان إنشائها أو تسجيلها.


أصبحت المنصة مشهورة جدًا ، بما في ذلك في البرازيل ، للترويج للمؤثرين في التطبيق والأحداث القصيرة ، مثل تحديات الرقص والمسابقات في مواعيد خاصة.


على الرغم من بساطته ، يستخدم التطبيق ميزات الواقع المعزز لتوفير فلاتر و "تأثيرات تجميل" أفضل ، وهي ميزة شائعة جدًا بين الصينيين.


نظرًا لأنها أيضًا شبكة اجتماعية ، تتيح لك Kwai إضافة أصدقاء ومتابعة ما يقوم الآخرون بإنشائه ومشاركته ، كل ذلك بطريقة بسيطة جدًا.


ما الذي يميز تطبيق كواي؟


في الأساس كواي هي شبكة اجتماعية تعتمد على مقاطع فيديو قصيرة يمكن لأي مستخدم من خلالها التقاط أفكاره أو الأشياء المجنونة أو الأحداث اليومية على الفيديو ، والتي يمكن استكمالها بعد ذلك بمجموعة من الرسومات والنصوص والرموز. 


كما يمكن للمستخدمين الآخرين التفاعل مع مقاطع الفيديو والتعليق عليها وإبداء الإعجاب بها ومتابعة من ينشرون المحتوى الأكثر إثارة للاهتمام.


باختصار حوّل ذكرياتك إلى مقاطع فيديو قصيرة مع هذا الخليفة الجدير لـ Vine.


المميزات الرئيسية لـبرنامج Kwai 


  • التقط أجمل لحظات حياتك وانشرها على الإنترنت بصيغة فيديو.


  • قم بمزامنة تطبيق Kwai مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى لنشر مقاطع فيديو على منصات متعددة في نفس الوقت.


  • الاتجاهات والتحديات


اكتشف الاتجاهات حول العالم من خلال متابعة التحديات والمسابقات اليومية. ومن سيكون الأكثر شهرة؟ اتبع المبدعين المفضلين لديك. ايضا الترفيه والكوميديا ​​وجميع المحتويات الشيقة موجودة على التطبيق.


  • تعرف على ما تفضله أكثر


الطعام والغناء والمهارات الحياتية والرقص والموسيقى والجمال والأزياء والرياضة والحيوانات الأليفة وغير ذلك الكثير ... تابع موضوعاتك المفضلة والتعرف على أصدقاء جدد لديهم اهتمامات مشتركة.


  • تابع منشئي المحتوى المفضلين لديك


دردش مع المبدعين المفضلين لديك على تطبيق صنع الفيديوهات وقم بالحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بهم لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. 


شارك مقاطع الفيديو على منصات أخرى مثل Facebook و WhatsApp و Instagram و Twitter و Messenger مع أصدقائك وعائلتك.


  • إنشاء محتوى أصلي 


في برنامج كواي يمكن للجميع أن يكونوا مبدعين!حيث يمكنك إظهار مواهبك أو أفكارك المجنونة بفيديو قصير.


بغض النظر عما يدور في ذهنك ، يمكن أن يكون مقطع فيديو قصيرًا مثيرًا للاهتمام. 


ستكون منصة Kwai الوجهة الوحيدة لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها! قم بالحصول على أول فيديو لك على منصة Kwai وكن مبدعًا مع BONUS!


  • محرر فيديو جديد


تتبع كل الاتجاهات في متناول اليد! إليك كيفية إنشاء مقطع الفيديو الأول: اختر الصور وأضف موسيقى أو فلاتر وانشر.


بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزات الحلقات والدبلجة الاستمرار في قص مقاطع الفيديو وتشذيبها ودمجها ، بينما يمكن لأدوات التجميل والملصقات أن تثري إبداعاتك. في هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بسهولة ومشاركتها مع العالم.


  • أفضل الآثار


احصل على الإلهام واستمتع بوقتك! استخدم تأثيرات الكواي السحرية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة.


  • الابتسامة والضحك 


استمتع بلحظات سعيدة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والميمات والاتجاهات العالمية. في تطبيق الكواي ، نجمع مقاطع فيديو قصيرة رائعة ، تعال وواكب الاتجاهات.


  • الانضمام إلى المجتمع


تعرف على أصدقاء جدد وتفاعل مع بعضهم البعض من خلال الرسائل المباشرة. استمتع بالمجتمع والشبكة الاجتماعية لاكتشاف المحتوى العصري ومقاطع الفيديو القصيرة المضحكة.


هل يمكن ربح المال من تطبيق كواي ؟


بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالحياة الافتراضية على الإنترنت ، سيكون تطبيق كواي مساعدًا قويًا لمساعدتك على أن تصبح مشهورًا وشائعًا بسرعة إذا كنت تمتلك مقاطع مضحكة وفريدة من نوعها ورائعة. 

لكن الشيء الأفضل هو أنه يمكنك كسب المال من تطبيق Kwai من خلال مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها على تطبيق Kwai.



لكسب المال من تطبيق كواي Kwai ، ما عليك سوى إنشاء مقاطع ومشاركتها ليراها الجميع. 


ومع ذلك ، إذا قمت فقط بتسجيل مقاطع الفيديو ، فأنت بحاجة إلى التفاعل مع المجتمع باستخدام كواي لزيادة المشاهدات والإعجابات والتعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وستكون فرص تلقي الأموال من كواي أعلى. 



عند القراءة هنا ، قد تتساءل عن مقدار الأموال التي سيكسبها كل عرض أو إعجاب أو تعليق. 


في الواقع ، نظرًا للتجربة الجديدة ، لم يكن مسؤول الشبكة متأكدًا من هذه العملية الحسابية ، ولكن من خلال اختبار 2-clip ، حيث يكون مقطع واحد عبارة عن تعليق واحد ومقطع واحد عبارة عن تعليقين ، ولكلا المقطعين حوالي 90 مشاهدة تم التحقق منها ، 64 Kwai كوين أي 0.64 دولار ~ 14000 دونج فيتنامي. 

 

وللتحقق من أرباحك ، ما عليك سوى النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، ثم تحديد Moneybook لعرض جميع أرصدة Kwai Koin المتاحة حيث يمكنك النقر فوقه للتحقق من تفاصيل مقدار الدولار الأمريكي.


ستحصل مقاطع الفيديو هذه على الكثير من Kwai Koin


يتميز تسجيل الفيديو بجودة واضحة ورسومات جميلة.

استخدم الملصقات السحرية وأضف المؤثرات والأصوات الفريدة وما إلى ذلك بحيث تكون مقاطع الفيديو جذابة وتجذب الأشخاص المهتمين.

محتوى إبداعي وموضوعات جديدة وفريدة من نوعها.

أيضًا ، لتلقي المزيد من Kwai Koin ، أنشئ مقاطع فيديو بانتظام إلى الكواي، بينما تتفاعل بحماس ، سيتفاعل الجميع مرة أخرى.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -