كيفية اختيار افضل استضافة Best Hosting لموقعك 2023

 كيفية اختيار افضل استضافة Best Hosting لموقعك 2023

كيفية اختيار افضل استضافة Best Hosting لموقعك 2023
Best Hosting


بالنسبة لأولئك الذين يتعلمون عن الاستضافة Hosting واستخدام المعايير لاختيار استضافة جيدة ، فمن المهم للغاية ، لا سيما الاستضافة التي يوفرها مزود الاستضافة في كل مكان.


في هذا المقال نشارك تجربة شخص لديه الوقت والخبرة ليتعرف على الاستضافة لفترة طويلة ، والتي بموجبها توجد بعض الطرق للحصول على أفضل استضافة على النحو التالي:


اختيار افضل استضافة Hosting لموقعك


1.تحتاج إلى اختيار الاستضافة المناسبة لاحتياجاتك


غالبًا ما نرغب في الحصول على أقصى استفادة منه ، وينطبق الشيء نفسه على الاستضافة ، فربما يريد الجميع استضافة جيدة وقوية وعالية السرعة.


 ولكن إذا لم تستخدم جميع مواردها ، فهذا شيء جيد  باهظ الثمن ومكلف للغاية ، لأنه كلما كانت الجودة أفضل ، ستكون التكلفة عالية جدًا أيضًا.


لذلك عندما تقرر شراء استضافة لنفسك ، يجب عليك الانتباه إلى كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك ونظام البيانات وكذلك حجم موقع الويب. 


من هناك يمكننا اختيار الاستضافة المناسبة. تجنب الموقف ، مثل مدونة شخصية ولكنها تستخدم موارد استضافة زائدة عن الحاجة ، بينما يبيع موقع الويب بيانات كبيرة للغاية أو يديرها ولكنه يعمل ببطء لأنه يستضيف موارد محدودة للغاية.

 

هذه هي الأسباب التي تكون مكلفة وكذلك بطء الموقع مما يعيق الزوار ويؤدي إلى عدم كفاءة الموقع.


2. انتبه لمعايير الاستضافة الخاصة بك


المعلمات التي يجب الانتباه إليها في المقام الأول هي عدد أسماء النطاقات التي يمكننا استخدامها ، متبوعًا بالحد الأقصى لعدد قاعدة بيانات الاستضافة والسعة وعرض النطاق الترددي والمعلمات الأخرى مثل البريد الإلكتروني وحساب FTP


 إذا رأيتها في الحالة "غير المحدودة" ، وهي غير محدودة ، تعتبر معلمة جيدة جدًا. ولكن للحصول على معايير جيدة ورخيصة ، يجب عليك فقط اختيار حزم الاستضافة من مزودي الخدمة الذين يوفرون المعلمات لتلبية الاحتياجات التي يحتاج موقع الويب لاستخدامها.


لتجنب استنزاف النطاق الترددي في أقل من شهر ، تحتاج إلى معرفة تطوير موقع الويب وإتقانه. 


يجب أن تنتبه جيدًا لدرجة الارتباط بين مقدار حركة المرور أو عدد زوار الموقع والنطاق الترددي الشهري المسموح به من الاستضافة. 


 

"غير محدود" أمر جيد بالطبع ، لكن لا تدع هذا يغمض عينيك دون الالتفات إلى قضايا أخرى. لأن Unlimited هنا مجرد مؤشر نسبي. 


مع الاستضافة المشتركة ، يمكنك فقط استخدام الموارد المحدودة للخادم وفقًا لمعايير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) التي حددها مزود الخدمة ، لذا فإن اللامحدود هو الحد الوحيد على الإطلاق. نذهب. 


لذلك ، يجب أن تقرأ بعناية القواعد التي يضعها موفر الاستضافة ، ولا ترى حدودًا للمعلمات ، ومدى أهميتها قبل أن تقرر إنفاق الأموال للشراء دون اتصال بالإنترنت.


أخيرًا ، هناك شيء آخر يجب اكتشافه وهو أن نوع الاستضافة التي تشتريها متوافق مع أي نوع من برامج الإدارة. 


في الوقت الحالي ، الأكثر شيوعًا وسهولة في الاستخدام هو Direct Admin أو cPanel ، لكن هذا ليس مهمًا للغاية لأنه في الوقت الحالي ، يدعم جميع مزودي الاستضافة هذين النوعين. مع لوحة تحكم أخرى ، ليس من الصعب عليك الوصول إليها.


هناك عامل آخر يجب مراعاته أيضًا في هذا القسم وهو أن الاستضافة تدعم التثبيت التلقائي لمنصة CMS (أي مفتوحة المصدر) التي تريد استخدامها ، والمثال الشائع اليوم هو WordPress  سيساعدنا هذا في توفير الوقت والأخطاء عند تطوير موقع ويب جديد.


3. جودة خدمة العملاء


الدعم هو عنصر لا غنى عنه لمقدم خدمة الاستضافة. لأن الاستضافة لا يمكن أن تفشل في العثور على مشكلة أثناء تشغيلها.


بالنسبة لمقدم خدمة جيد ، فإن قسم الدعم هو أهم معايير التقييم وأكثرها وضوحًا. لا تختر مقدمي الخدمات الذين لديهم خدمات عملاء بطيئة جدًا وغير مرنة ، مثل ردود البريد الإلكتروني المتأخرة ، أو عدم وجود دعم الدردشة الحية ، أو الافتقار إلى الحماس في عملية حل المشكلة ، أو بطء الدعم الفني الثانوي. 


على وجه الخصوص ، الإلغاء الفوري للوقت المتاح لمقدمي الخدمة لإصلاح المشكلة دون إبداء أسباب وحلول واضحة.

 

بمجرد أن تصبح مقدم خدمة الاستضافة Hosting ذائع الصيت ، ستكون أنشطة دعم العملاء جيدة جدًا بالطبع ، وسيكون موقف فريق الدعم الفني ودودًا للغاية ، ودائمًا ما يتم حل المشكلات في الوقت المحدد بشكل عاجلا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -