مستقبل ماجنتو Magento مع اتجاهاتها القادمة

 مستقبل ماجنتو Magento مع اتجاهاتها القادمة

مستقبل ماجنتو Magento مع اتجاهاتها القادمة
Magento

تلعب صناعة التجارة الإلكترونية دورًا مهمًا في السوق العالمية اليوم لقد أصبح ماجنتو جزءًا مهمًا من حياة الناس وفي هذا العصر الرقمي ، من الشركات الناشئة إلى الشركات الكبيرة ، يحتاجون إلى إطلاق متاجرهم عبر الإنترنت لتلبية معايير السوق الحالية.


هناك العديد من المنصات التي تم تقديمها لبناء متجرك عبر الإنترنت دون متاعب وتعقيدات تقنية من بينها ، اكتسب Magento شعبية هائلة وأصبح أيضًا الخيار الأفضل للمطورين.


Magneto هي منصة تجارة إلكترونية مفتوحة المصدر تم إصداره بموجب ترخيص OSL v3 و AFL v3 وبدعم من أطر إنتاج مثل Laminas و Symfony.


يوفر هذا النظام الأساسي وظائف واسعة للمستخدمين مثل السماح لهم بالتحكم في مواقع ويب متعددة بلوحة إدارة واحدة ، ويساعد في إدارة الطلبات ، ويوفر تسجيل خروج آمن من صفحة واحدة مع أمان SSL.



وفقًا لـ LikeTech ، يتم تشغيل 112،348 موقعًا بواسطة نظام Magento الأساسي هذه التكنولوجيا تنمو بسرعة وتوفر وظائف متقدمة.


في هذه المدونة على موقع ليدر ، دعنا نناقش أحدث الاتجاهات ، والتي ستهيمن أيضًا على منصة Magento في السنوات القادمة للبقاء في صدارة المنافسة في السوق ، قم بالشراكة مع شركة Magento للتطوير.


اتجاهات تطوير الماجنتو


البحث الصوتي


البحث الصوتي يعني القليل من الكتابة والجهد باستخدام هذه التقنية ، يمكن للمستخدمين البحث عن المنتجات من خلال عملية تحسين الصوت.


يساعد في تحسين تجربة التسوق للمستخدم حيث تجعل هذه الوظيفة عملية البحث أسهل وأكثر كفاءة حيث يوفر البحث الصوتي مجموعة واسعة من الفوائد للمستخدمين ، مثل توفير الوقت ومراجعة المنتج بسهولة وتقديم تجربة تسوق ذكية.


بدون شك ، أصبح البحث الصوتي بالفعل اتجاهًا لمنصة Magento ويعتبر أيضًا مستقبل هذه المنصة أصبح العديد من المساعدين الافتراضيين مثل Siri و Bixby و Google Assistant من Apple رواد الصناعة بالفعل.


دفع الإخطارات


تساعدك الإخطارات الفورية على البقاء على اتصال مع عملائك. باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة إرسال المعلومات إلى عملائك من خلال التنبيهات والتذكيرات.


يتيح لك Magento إرسال إشعارات الدفع عبر الويب بعد إغلاق المستخدمين لمتصفحاتهم وتسجيل الدخول مرة أخرى ، حتى يتلقوا المعلومات في شكل إشعارات دفع.


أرسل معلومات موثوقة فقط بناءً على سلوك العميل وشراء محللي الأنماط. تتيح لك ميزة إعلام الدفع زيادة مبيعاتك بشكل كبير والتأكد أيضًا من معرفة اهتمامات عملائك وجذب انتباههم.


البث المباشر


يُعرف البث المباشر بالاتجاه الجديد في النظام الأساسي عبر الإنترنت. يمكن اعتباره بالتأكيد أداة لتغيير قواعد اللعبة ليس فقط في مجال التجارة الإلكترونية ولكن أيضًا في المجالات المختلفة.


الآن ، مع ملاحظة نموها السريع ، بدأت Magento أيضًا في دعم هذه الوظيفة لتقديم عرض توضيحي للمنتج عبر البث المباشر.


إنه أحدث اتجاه يجذب العملاء حيث توفر هذه الميزة أيضًا تفاعلًا في الوقت الفعلي بين العملاء والعلامات التجارية. يضمن زيادة رضا العملاء وكذلك فرز الاستفسارات على الفور وهذا يساعد على تعزيز خدماتك وكذلك المبيعات.


روبوت الدردشة


تسمح روبوتات الدردشة القوية للمستخدمين بالتفاعل وحل استفسارات العملاء على الفور. لقد اكتسب شعبية هائلة في مجال التجارة الإلكترونية وأصبح اتجاه التطوير التالي في Magento ، والذي يضمن زيادة رضا العملاء.


كما توفر هذه التقنية أيضًا معلومات قيمة مثل تجربة تسوق مخصصة لتحسين تجربة المستخدم وجذب المزيد من الانتباه إلى الخدمات.


تصميم ويب سريع الاستجابة


تصميم الويب سريع الاستجابة هو نهج يشير إلى وظائف قائمة على التصميم والتطوير على أجهزة متعددة والتي يجب أن تتفاعل بناءً على سلوك المستخدم بطريقة سلسة.


إلى جانب ذلك ، لا يتعين على المستخدمين مواجهة أي عقبة في التعامل مع التعقيدات التقنية.


يجب أن تكون مواقع الويب سريعة الاستجابة تمامًا ، فهي ليست مجرد اتجاه Magento أو التجارة الإلكترونية إنه اتجاه تطوير مواقع الويب والشيء نفسه ينطبق على تطوير Magento.


أصبحت ماجنتو Magento الخيار الرئيسي لتطوير التجارة الإلكترونية وفي هذه المدونة ، تطرقنا إلى بعض الاتجاهات المهمة التي أعادت تعريف صناعة التجارة الإلكترونية بشكل لم يسبق له مثيل.


من المهم للمطورين أن يكونوا على دراية بهذه الاتجاهات لأنها تساعد على زيادة رضا المستخدم وتسمح لك بالبقاء في صدارة المنافسة في السوق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -